منتديات بالميرا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ثقافي منوع له نكهة خاصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل
** أسرة منتديات بالميرا ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى لهم الفائدة وأمتع الأوقات **

شاطر | 
 

 بجزاء(غريبة عجيبة)الجيش ينتصر على الكرامة.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
golden boy
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة



عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
ذكر العمر : 28

مُساهمةموضوع: بجزاء(غريبة عجيبة)الجيش ينتصر على الكرامة.   السبت فبراير 19, 2011 2:47 pm

المكان:العباسيين

المباراة : الجيش / الكرامة 1 / 0 ( ماهر السيد – ركلة جزاء د 60 )

الجمهور : 5 آلاف متفرج تقريبا

الحكام : محسن بسمة، أحمد قزاز، علم الدين ديوب، محمد مطرود

الإنذارات : توفيق طيارة، ناصر السباعي، بلال عبد الدايم، محمود المواس، عبد الرزاق الحسين ( الكرامة ) ، محمد عفا الرفاعي ( الجيش ) .

مراقب المباراة : تركي ياسين

مراقب الحكام : معن كيالي

حسم الجيش قمة مباريات المرحلة 12 من الدوري وتغلب على الكرامة بهدف وحيد، ليعود حامل اللقب إلى دائرة المنافسة من جديد بعد أن سجل فوزه الثالث على التوالي ملحقا بالكرامة خسارته الثالثة هذا الموسم .وعلى الرغم من أفضليته النسبية في اللقاء فإن فوز الجيش جاء من جزاء (غريبة) لم تقنع الحاضرين وفاجأت حتى أنصار الجيش أنفسهم.

الضيوف بدؤوا اللقاء بأسلوبهم المعتاد فيما شهدت مراكز اللاعبين في الجيش بعض التغييرات فتراجع ماجد الحاج إلى الجهة اليمنى بينما لعب ماهر السيد كمهاجم صريح إلى جانب الأردني أحمد هايل .

اللقاء بدأ بشكل متكافئ مع جرأة أكبر للكرامة في الشق الهجومي فاخترق محمود مواس الجهة اليسار وأرسل كرة عرضية حولها أحمد الصالح إلى ركنية قبل أن تصل للسنغالي ماكيتي ديوب المتحفز ، ثم كرة مماثلة من محمد الحموي أيضا تكفل الصالح بإبعادها ، وسدد ياسر شاهين كرة من على حافة منطقة الجزاء التقطها كاوا حسو ، ثم تقدم الجيش بشكل أكبر للمواقع الهجومية فهدد الأردني أحمد هايل مرمى مصعب بلحوس في ثلاث مناسبات الأولى بكرة هائلة ارتدت من العارضة والثانية بمتابعة رأسية من أمام المرمى لكرة عرضية من ماجد الحاج علت العارضة والثالثة بعد أن تلقى كرة داخل الجزاء فالتف حول نفسه وسدد كرة أرضية أمسكها بلحوس ، بعد ذلك هدأت وتيرة اللعب وكثرت الأخطاء من الجانبين وغلبت التمريرات الطويلة التي لم تشكل أي تهديد حقيقي على مرمى الفريقين .





مع بداية الشوط الثاني تلقى الحموي تمريرة من عبد الرزاق الحسين وسدد كرة في مكان وقوف كاوا حسو ، رد عليه هايل بواحدة علت العارضة ثم قاد حسونة الشيخ هجمة مرتدة أنهاها ماهر السيد بتسديدة ضعيفة التقطها بلحوس ليقابل مواس عبر كرة عالية من مشارف الجزاء ، وفي الدقيقة 57 نفذ ماهر السيد ضربة حرة مباشرة ليعلن الحكم بعد ذلك عن ركلة جزاء إثر سقوط لفراس إسماعيل في منطقة العمليات وسط اعتراض حاد من الضيوف لوجود راية من حكم التماس أشارت إلى خطأ على إسماعيل تحديدا لينفذها ماهر السيد بنجاح في د 60 .

بعد الهدف حاول الكرامة تعديل النتيجة فزج محمد قويض بنصوح نكدلي وعادل عبد الله وفهد عودة ، إلا أن التهديد على مرمى كاوا حسو لم يأت سوى من تسديدات بعيدة فحاول بلال عبد الدايم في ضربتين مباشرتين ارتدت الأولى من حائط الصد ومسحت العارضة فيما تكفل حسو بالثانية بينما سدد الحموي كرة من على مشارف الجزاء علت المرمى ، بالمقابل كاد البديل معتز كيلوني أن يخطف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع مرتين أبعد بلحوس أحدها ومرت الثانية بجوار القائم .



تشكيلة الفريقين

الجيش : كاوا حسو ، جوان حسو ، نديم صباغ ، برهان صهيوني ( معتصم علايا ) ، أحمد الصالح ، جهاد الباعور ، فراس إسماعيل ، حسونة الشيخ ، ماجد الحاج ( محمد عفا الرفاعي ) ، ماهر السيد ، أحمد هايل ( معتز كيلوني ) .

الكرامة : مصعب بلحوس ، توفيق طيارة ، ناصر سباعي ، بلال عبد الدايم ، تامر حاج محمد ( عادل عبد الله ) ، أنس بلحوس ( نصوح نكدلي ) ، ياسر شاهين ( فهد عودة ) ، محمود المواس ، عبد الرزاق الحسين ، محمد الحموي ، ماكيتي ديوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
ذكر العمر : 34
الموقع : منتدى

مُساهمةموضوع: رد: بجزاء(غريبة عجيبة)الجيش ينتصر على الكرامة.   الخميس مارس 03, 2011 12:33 am

عن جد ظلم بس مو مشكلة خيرها بغيرها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بجزاء(غريبة عجيبة)الجيش ينتصر على الكرامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بالميرا :: 
منتدى الأخبار الرياضية
 :: اخبار الرياضة المحلية
-
انتقل الى: