منتديات بالميرا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ثقافي منوع له نكهة خاصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل
** أسرة منتديات بالميرا ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى لهم الفائدة وأمتع الأوقات **

شاطر | 
 

 مدرب حراس الكرامة:لن نتقدم على اي مغامرة.وكسبنا حارسا" للمستقبل.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
golden boy
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة



عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
ذكر العمر : 29

مُساهمةموضوع: مدرب حراس الكرامة:لن نتقدم على اي مغامرة.وكسبنا حارسا" للمستقبل.   الثلاثاء فبراير 15, 2011 8:04 pm

بيرقدار: لن نقدم على أي مغامرة، وكسبنا حارساً للمستقبل
<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="1%" align=center border=0>

<TR>
<td vAlign=top align=middle></TD></TR></TABLE>
لم يكن غياب الحارس مصعب بلحوس عن المشاركة مع فريق الكرامة في لقائه الأخير أمام الشرطة في المرحلة الحادية عشرة من دوري المحترفين مفاجئاً بقدر ما كانت مشاركة الحارس "الثالث" حسين رحال الذي خاض المباراة الرسمية الأولى بقميص الفريق.
ولأن المصائب لا تأتي فرادى فقد جاءت إصابة البلحوس وسبقتها إصابة فهد الصالح الحارس الثاني الذي سبق وأن شارك مع الفريق في مناسبات هامة لعل أبرزها نهائي كأس الجمهورية العام الماضي.
عن وضع هذا المركز الحساس في أي فريق كان لموقع الكرة السورية حوار مع مدرب حراس الكرامة المحاضر الآسيوي ماهر بيرقدار الذي أوضح بأن "إصابة مصعب مازالت تحت العلاج حالياً وأمرها يخضع لتقييم الطبيب الذي يحدد إمكانية معاودته للتمرين من عدمها"، مؤكداً أن الأمر مرتبط أيضاً بمدى تجاوبه خلال التمرين وبالتالي فالأمر ليس بسيطاً والقرار يجب أن يكون محسوباً".
وأضاف بيرقدار: "لا يهمنا أن يشارك مصعب أمام الجيش ثم نخسره في المباريات التالية فلدينا سلسلة من الاستحقاقات بعد مباراة الجيش حيث نختتم الذهاب بمواجهة الفتوة ثم نلعب مباراة في كأس الاتحاد الآسيوي ويبدأ الضغط الحقيقي، وبالتالي لن نقدم على أي مغامرة تضر بمصلحة الفريق واللاعب معاً".
وتجدر الإشارة إلى أن البلحوس تعرض للإصابة في مباراة تشرين بعد نحو نصف ساعة من بداية المباراة بعد خروجه لإحدى الكرات العرضية وتتمثل بتمزق في أربطة الكتف لكنه رفض التبديل وأكمل المباراة حتى نهايتها.
وبالعودة لمشاركة الحارس حسين رحال في مباراة الشرطة فقد أشاد مدربه بأدائه ووصفه بالجيد قياساً لكونها أولى مبارياته الرسمية وعلى درجة كبيرة من الأهمية وأضاف: "كسبنا حارساً للمستقبل"، وأكد بأن البدلاء يجب أن يكونوا دوماً في جاهزية وحالة الحراس بالذات مختلفة فهم يجب أن يكونوا بأقصى جاهزية رغم أن مشاركتهم قليلة لكن من جهة أخرى فإن الحارس أكثر اللاعبين عرضة للإصابة نظراً لحالات الالتحام والطيران والسقوط وفي وضعيات تكون أحياناً خطيرة.
وعن مباراة الجيش القادمة وغياب مصعب عنها قال: "سواء شارك مصعب أم لا فأمورنا بخير ولدينا كامل الثقة بالرحال، صحيح أن وجود مصعب يعطي إضافة كونه أكثر خبرة واعتياداً على الأجواء لكن ننظر للأمور بإيجابية دوماً".
وضرب بيرقدار مثالاً بالجيش الذي طرد حارسه الأساسي كاوا حسو أمام الجزيرة وكان بديله طه موسى بطل المباراة، وأبدى إعجابه بالحارسين "فكل منهما يمتلك مقومات جيدة ولديه القدرة على قيادة الفريق من الخلف".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب حراس الكرامة:لن نتقدم على اي مغامرة.وكسبنا حارسا" للمستقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بالميرا :: 
منتدى الأخبار الرياضية
 :: اخبار الرياضة المحلية
-
انتقل الى: