منتديات بالميرا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ثقافي منوع له نكهة خاصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل
** أسرة منتديات بالميرا ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى لهم الفائدة وأمتع الأوقات **

شاطر | 
 

 الوحدة يرتقي إلى قمة دوري المحترفين بهدف في شباط الطليعة..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدحت عزالدين
مشرف
مشرف
مدحت عزالدين




عدد المساهمات : 1078
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
ذكر العمر : 46

مُساهمةموضوع: الوحدة يرتقي إلى قمة دوري المحترفين بهدف في شباط الطليعة..   السبت مارس 19, 2011 10:19 am






الوحدة يرتقي إلى قمة دوري المحترفين بهدف في شباط الطليعة..


*********************************


والاتحاد يعود بالنقاط الثلاث من أرض الوثبة
ارتقى نادي الوحدة إلى صدارة دوري المحترفين لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه الشاق على مضيفه النواعير بهدف دون رد، فيما فاز الشرطة على الطليعة 3-1، والاتحاد على الوثبة بهدف نظيف يوم الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من البطولة.


وفي المواجهة الأولى في حماة، يدين "البرتقالي" في انتصاراه الثمين إلى مهاجمه العراقي علي صلاح بعد تعرضه لخشونة داخل المنطقة فاحتسبت ركلة جزاء ترجمها الأخير بنفسه إلى هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 61.

ورفع الوحدة رصيده إلى 29 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على الكرامة الذي سيلعب يوم الأحد المقبل مع مضيفه أمية في إدلب في ختام المرحلة، كما سيلعب في دمشق المجد مع الجيش في أخر مواجهات المرحلة.

أرض ملعب "الفيحاء" بالعاصمة دمشق، سجل نادي الشرطة فوزاً عريضاً على ضيفه الطليعة بثلاثة أهداف لهدف ليرفع بذلك رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسيطر الشرطة على الشوط الأول بشكل واضح، وأخذ زمام المبادرة في الدقيقة 13 عبر اللاعب عدي جفال إلا أن الطليعة تحرك بعد الهدف وتحول من الدفاع إلى الهجوم واستطاع أن يدرك التعادل في الدقيقة 22 بهدف حمل توقيع اللاعب أحمد العمير ليتبادل الفريقان الهجمات حتى نهاية الشوط الأول وتبقى النتيجة على حالها 1-1.

وفي الشوط الثاني أضاف الشرطة هدفه الثاني عبر اللاعب عدي جفال في الدقيقة 53 الذي عاد ليعزز تقدم فريقه بعد ثلاثة دقائق فقط بهدف ثالث بالمقابل عانت هجمات الطليعة من التسرع وغاب عنها التركيز وكانت تصطدم بدفاعات الشرطة الذي حسم المباراة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي حمص، عاد نادي الاتحاد بفوز ثمين من أرض منافسه الوثبة بهدف دون رد في بعد مباراة تفوق فيها صاحب الأرض في الشوط الأول دون أن يستفيد من الفرص التي أتيحت للاعبيه حمود حمود وإياد مندو والبرازيلي جاجا.

لكن النادي الحلبي ظهر بصورة مخالفة في الشوط الثاني، لينجح في تسجيل هدف اللقاء الوحيد عبر محمد فارس في الدقيقة 52، رافعاً رصيد النادي إلى 25 نقطة في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الوثبة عند 18 نقطة في المركز التاسع.

وفي دير الزور، تقدم تشرين على مضيفه الفتوة 1-صفر عبر مهاجمه اللبناني محمد غدار (29) وسط اعتراض لاعبي الفتوة على صحة الهدف معتبرين أن الكرة دخلت من الشباك الجانبية لتتوقف المباراة نحو 10 دقائق ثم استؤنفت بعد أن تم تثبيت الهدف وسط سيطرة للفتوة الذي أهدر الكثير له محمد كنيص والبرازيلي دا سيلفا عدة فرص مناسبة.

واستمرت أفضلية الفتوة في الشوط الثاني دون أن ينجح في تعديل النتيجة، وتوقفت المباراة قبل نهايتها بقليل لمعالجة أحد اللاعبين المصابين واحتسب الحكم 4 دقائق كوقت ضائع، لكنه أعلن نهايتها مباشرة دون أن يحتسب الدقائق المتبقية بسبب نزول العشرات من جمهور الفتوة إلى أرض الملعب.

وفي اللاذقية رفع حطين رصيده إلى 23 نقطة إثر فوزه على ضيفه الجزيرة بهدفين لهدف بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 17 نقطة سجل هدفي حطين كل من عوض الراغب في الدقيقة 29 و مارديك مارديكيان في الدقيقة 45 فيما قلص الجزيرة الفارق عبر اللاعب ولات عمي في الدقيقة 90.




...














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدة يرتقي إلى قمة دوري المحترفين بهدف في شباط الطليعة..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بالميرا :: 
منتدى الأخبار الرياضية
 :: اخبار الرياضة المحلية
-
انتقل الى: