منتديات بالميرا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ثقافي منوع له نكهة خاصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل
** أسرة منتديات بالميرا ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى لهم الفائدة وأمتع الأوقات **

شاطر | 
 

 الخطيب يتالق في كاس الاتحاد و القادسية ينتصر.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
golden boy
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة



عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
ذكر العمر : 29

مُساهمةموضوع: الخطيب يتالق في كاس الاتحاد و القادسية ينتصر.   الأربعاء مارس 02, 2011 9:26 pm

القادسية ينتصر على شورتان الاوزبكي برباعية.


افتتح نادي القادسية الكويتي الذي يضم في صفوفه الثنائي السوري جهاد الحسين و فراس الخطيب مبارياته ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي بموسمها الجديد بالفوز على نادي شورتان الاوزباكستاني وذلك باربع اهداف دون مقابل في المباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد.
وبدء اصحاب الارض المباراة بشكل هجومي وتمكنوا من تسجيل الهدف الاول بالدقيقة 11 عبر لاعبنا فراس الخطيب الذي استغل تمريرة حمد العنزي وسدد الكرة على يمين الحارس الاوزبكي لتستقر بالشباك, ثم اضاع المشعان فرصة خطيرة للقادسية بعد سلسلة تمريرات رائعة بدءها الخطيب و انتهت عند المشعان الذي سدد لكن كرته مرت جانب القائم, وتألق بعدها الخالدي بابعاد راسية ايرماتوف.
وكانت اخر فرص الشوط عبر الخطيب الذي سدد كرة رائعة ارتطمت بالعارضة, لينتهي بعدها الشوط الاول من اللقاء بتقدم القادسية على شورتان بهدف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني سدد الخطيب كرة علت المرمى الاوزبكي, توغل بعدها المشعان داخل الجزاء ولعب عرضية ابعدها الحارس لتعود للعنزي الذي سددها بعيدة, وبالدقيقة 56 انبرى العنزي لتنفيذ ركلة حرة مباشرة ولعبها بطريقة رائعة بالشباك, واستمرت بعدها محاولات لاعبي القادسية لينجح حمد العنزي بتسجيل الهدف الثاني الشخصي له والثالث للقادسية بالدقيقة 69 بعد تسديدة من داخل الجزاء استقرت بالمرمى.
وبالدقيقة 75 قام المدرب محمد ابراهيم باخراج لاعبنا فراس الخطيب لاراحته و زج بدلاً منه باللاعب سعود المجمد, وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي تحصل نادي شورتان على ركلة جزاء بعد تسديدة من ايرماتوف ارتطمت بيد ضاري سعيد ليحتسبها الحكم ركلة جزاء ينبري لتنفيذها ايركالوف الذي لعب الكرة بغرابة شديدة فوق مرمى الحارس الكويتي نواف الخالدي.
واختتم احمد عجب اهداف اللقاء بتسجيله الهدف الرابع للقادسية بالدقيقة الاولى من الوقت المضاف بعد كرة طويلة انفرد على اثرها بالحارس ولعب الكرة بالمرمى, لتنتهي بعدها المباراة بفوز كبير للقادسية على شورتان باربع اهداف دون مقابل ليتصدر بذلك القادسية جدول ترتيب المجموعة الثانية بفارق الاهداف عن ممثلنا نادي الاتحاد الحلبي بطل النسخة الماضية والذي انتصر على نادي الصقر اليمني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشهد اللقاء مشاركة لاعبانا الدوليان فراس الخطيب و جهاد الحسين حيث قدم الخطيب مستوى جيد في المباراة ونجح بتسجيل هدف فريقه الاول ولعب حتى الدقيقة 75 قبل ان يخرجه المدرب محمد ابراهيم من ارض الملعب بهدف اراحته ليكون جاهزاً بالمباراة للفريق ببطولة الدوري ضد الجهراء, كما شارك الحسين بصفة اساسية وقدم مستوى متوسط ولم يكن في الفورمة المعروفة عنه ولعب طوال اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر
مشرف
مشرف
الصقر


عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
ذكر العمر : 35
الموقع : منتدى

مُساهمةموضوع: رد: الخطيب يتالق في كاس الاتحاد و القادسية ينتصر.   الخميس مارس 03, 2011 12:31 am

رافعين راس سورية اكثر واكثر ان شاء الله كل ولادك يا سورية بيضلو رافعين راسنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخطيب يتالق في كاس الاتحاد و القادسية ينتصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بالميرا :: 
منتدى الأخبار الرياضية
 :: اخبار الرياضة المحلية
-
انتقل الى: