منتديات بالميرا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ثقافي منوع له نكهة خاصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل
** أسرة منتديات بالميرا ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى لهم الفائدة وأمتع الأوقات **

شاطر | 
 

 تامر حسني.. يكشف كواليس علاقته بمايكل جاكسون وشقيقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدحت عزالدين
مشرف
مشرف
avatar




عدد المساهمات : 1078
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
ذكر العمر : 45

مُساهمةموضوع: تامر حسني.. يكشف كواليس علاقته بمايكل جاكسون وشقيقه   السبت فبراير 26, 2011 12:01 am




تامر حسني

*****************

يكشف كواليس علاقته بمايكل جاكسون وشقيقه


************************


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




كشف الفنان والمطرب المصري تامر حسني كواليس علاقته بملك البوب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون وشقيقه جيرمين، نافيا بشدة أن يكون لديه مكتب إعلامي يتحدث باسمه.

ونفى تامر الأخبار التي تتردد بأنه قابل مايكل جاكسون قبل وفاته، وقال “كنت أتمنى لو أقابل فناناً أسطورة مثل مايكل جاكسون، لكن لم يتم الأمر للأسف” رغم أني أحب مايكل جاكسون كثيراً، فهو مدرسة فنية بحدّ ذاتها، وقد أثّر في موسيقى العالم، ومعظم الموسيقى التي نستخدمها الآن هو السبب في وجودها“.

وقال كاشفا حقيقة ما تردد أنه خطط لعمل “ديو” مشترك بينهما: “فكرتي كانت عبر أغنية «هعيش حياتي» التي أردت أن أستخدم خلالها مقطعاً صغيراً من أغنياته، وهنا تواصلت مع أسرته للحصول على الموافقة، وصارت بيننا اتصالات بين حين وآخر.

أما عن علاقته بشقيق ملك البوب، فقال “لمّا عرف جيرمن -الذي كان متابعاً لما أقدّمه عن كثب- بأنني حصلت على جائزة Africa music award من ضمن كل المرشحين الزملاء العرب، قال إنني أذكّره بأخيه، وحضر الحفل وقال بحقي شهادة أحترمها وأقدّرها، ومع الوقت نشأت بيننا صداقة”.

وعن الغناء والموسيقى، قال تامر حسني إنه يواكب العصر بالجمع بين الشرقي والغربي، ووصف نفسه بأنه حالة فنية؛ لأنه يكتب ويعني ويلحن لنفسه.

واستطرد “أنا أشكر الغناء الذي جعلني أخرج كل ما بداخلي من مواهب، لكنني لا أستطيع أن أفصل نفسي الآن لأجدني في موهبة واحدة؛ لأنني أعشق الفن بكل أشكاله، ففي فيلم “عمر وسلمى” كانت كل الأغاني من ألحاني وتأليفي، كذلك في فيلم “نور عيني”.

وتابع “أنا أعتبر نفسي حالة فنية لا تتجزّأ، والله أنعم عليّ بمواهب استطعت توليفها ووضعها في مكانها الصحيح، في الوقت الذي يوجد لدى كثيرين مواهب لا يعرفون أنهم يملكونها أو كيف يستغلّونها، لكنني تعبت كثيراً لأخرج من نفسي أشياء أعرف كيف أوظّفها”.

وردا على سؤال عن تراجعه بشكل مستمر عن تصريحاته الصحفية عبر مكتبه الإعلامي، نفى المطرب المصري بشدة أن يكون لديه مكتب إعلامي، وقال “والله ليس لديّ مكتب إعلامي ولا أعرف من يرسل الأخبار عني للصحف والإعلام”.

واستطرد “ربما هي اجتهادات شخصية مشكورة مسبقاً إن كانت لا تهدف إلى إيذاء صورتي، وإن لم أتّفق مع تلك الأخبار، لكنني حقاً لا أعرف من هي الجهة التي تنتحل صفة مكتبي الإعلامي”.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسني.. يكشف كواليس علاقته بمايكل جاكسون وشقيقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بالميرا :: 
المنتدى الفني العام
 :: قسم أخبار الفن والفنانين
-
انتقل الى: