منتديات بالميرا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ثقافي منوع له نكهة خاصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل
** أسرة منتديات بالميرا ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى لهم الفائدة وأمتع الأوقات **

شاطر | 
 

 نجوى كرم في أبشر:

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدحت عزالدين
مشرف
مشرف
avatar




عدد المساهمات : 1078
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
ذكر العمر : 45

مُساهمةموضوع: نجوى كرم في أبشر:   الجمعة فبراير 25, 2011 10:04 pm






نجوى كرم في أبشر:


“اليسا عندها مشكلة في الكيمياء مع الناس”… “و بحطها بعيوني لهيفاء”



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







صرحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر برنامج “أبشر” الذي يعرض على قناة الـMBC أنها تعيش حالة غرام في الوقت الحالي، مؤكدة ان حبيبها من خارج الوسط الفني وقالت :”بضل حب تفوت بالحيط”.

وأصرت كرم على الظهور عبر شاشة الـMBC رغم اصابتها بالـ”bronchite” قائلة: “أقول للناس أبشروا ولن يمنعني شيء من الظهور على هذه الشاشة ورؤية جمهوري” وأضافت نجوى:”قررت أن أسيطر على الساحة الفنية وأن أملأ الدنيا أغنيات وأعمالاً جميلة”.


ورداً على سؤال نيشان لنجوى عما إذا كانت “الأولوية لها أم للبنان” أجابته نجوى بكل عزم:”لا يحق لك أن تفصلنا عن بعضنا”.





كما حضر عضو لجنة التحكيم في برنامج “Arabs got talent” علي جابر إلى الاستوديو وكان للإعلامي عمرو أديب زميل الفنانة نجوى كرم في البرنامج نفسه مداخلة عبر الهاتف عبّر فيها عن إعجابه بشخصية كرم وآرائها الثابتة، وقال: “نجوى كرم فلّة شمعة منورة” ورداً على سؤال عما إذا كان سيساعد نجوى على تعزيز نجوميتها في مصر كونه من الإعلاميين المصرين البارزين، أجاب بكل ثقة:”نجوى لا تحتاج أحد لتعزيز نجوميتها”.

وكان أيضاً للشاعر السعودي ياسر التوجي مداخلة هاتفية عبّر فيها عن إعجابه بموهبة كرم العظيمة وقال لها “لست بحاجة أن تسيطري على الساحة الفنية لأنك “أكلتي” الساحة بكاملها وحافظت على نجوميتك لأكثر من عشر سنوات وأنت فنانة لبنان الأولى بنظري ونحن نحبك لأنك متمسكة بهويتك اللبنانية وفي حال أردت تأدية الخليجي يكون لي الشرف أن أكون بوابة دخولك الى الخليج” فشكرته كرم على كلامه الجميل والمشجع وقالت له: “شرف لي أن أغني من قصائدك”.

من جهته كشف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عن كلمات أغنية نجوى كرم الجديدة التي تقول:”ليلي ليلي بتسوى ألف ليلي … يمّا القمر غير لونو يمّا حبيبي غير ليلي” ورغم إلحاحه الذي وصل الى درجة إحراج نجوى لتأدية مقطع منها حصرياً لبرنامج أبشر، رفضت الأخيرة طلبه وقالت: “نيشان أنت إنسان وصولي، فضحت اسم الألبوم وجبرتني أن أغيره الأن…أنت استغليت علاقة الصداقة التي بيننا لكشف كلمات الأغنية”.

ومن المواقف الجميلة والمؤثرة التي حدثت في الحلقة، تأدية فتاة صغيرة السن أغنية “لشحد حبك” الى جانب كرم التي استلمت زمام الحلقة من ناحية الجمهور والفرقة الموسيقية وأشعلت الأجواء.

من جهة اخرى، أوضحت كرم أن الفنانة إليسا “عندها مشكلة في الكيمياء مع الناس” وقالت لها:”صدقيني يا إليسا هالدني ما بتحرز، لا أنا باخدلك جمهورك ولا إنت فيكي تقربي على جمهوري” وأوضحت أنه لا كيمياء بينهما لأن الفنانة إليسا لم تردّ السلام عليها في المطار بعد أن مشت كرم مسافة طويلة لإلقاء التحية عليها وقالت “تاريخي أكبر من تاريخ إليسا” كما تكلمت عن علاقة الصداقة الكبيرة التي تجمعها بالفنانة هيفاء وهبي وقالت:”هيفاء حضرت الحفل التي أقامته لي شركة روتانا بعد تجديد عقد العمل معها، وفي حفل زواجها أجلستني على طاولة أهلها لذا “بحطها بعيوني لهيفاء”.

وبالحديث عن الموسيقار ملحم بركات قالت “لم أجد “كيمياء” بالغناء مع ملحم لذا أعتبر كأننا لم نتعامل سوياً”.

وفي نهاية الحلقة قدّمت الـ MBC عطر لنجوى كرم سوف تتكفل المحطة بإنتاجه وتسويقه في الدول العربية ليكون ذكرى من نجوى كرم لمحبيها. وختم نيشان الموسم الأول بكلمت شكر لجميع القيمين على البرنامج ووعد المشاهدين برؤيته في برنامج جديد “Stars cruise” يعرض على المحطة نفسها.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجوى كرم في أبشر:
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بالميرا :: 
المنتدى الفني العام
 :: قسم أخبار الفن والفنانين
-
انتقل الى: