منتديات بالميرا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى ثقافي منوع له نكهة خاصة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل
** أسرة منتديات بالميرا ترحب بجميع الأعضاء والزوار وتتمنى لهم الفائدة وأمتع الأوقات **

شاطر | 
 

 هل وقع أحمد عز في حب دنيا سمير غانم؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدحت عزالدين
مشرف
مشرف
avatar




عدد المساهمات : 1078
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
ذكر العمر : 45

مُساهمةموضوع: هل وقع أحمد عز في حب دنيا سمير غانم؟   الجمعة فبراير 25, 2011 9:25 pm







هل وقع أحمد عز في حب دنيا سمير غانم؟




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




يصرّ الفنان أحمد عز دائماً على التواجد بشكل مختلف على الساحة الفنية. وهو لا يضع نفسه في مكان خاطئ أو يختار موضوعات عادية، ولذلك دخل تجربة فيلم «365 يوم سعادة» ليعود بها للساحة السينمائية ويثبت أنه قادر على المنافسة وتصدّر شباك التذاكر. التقينا بأسرة الفيلم لنتعرّف منها على التفاصيل.

الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي حول شخصية هادي أبو العز، رجل أعمال متعدّد العلاقات النسائية. وفجأة، يتورّط في قصة حب مع دنيا سمير غانم، ويبذل كل مجهوده لكي يوقعها في غرامه، إلا أنه لا يجد سبيلاً للوصول إليها سوى الزواج فيتقدّم لخطبتها وتتغيّر حياته.

أحمد معجب بأحمد السقا

يقول بطل العمل أحمد عز: «اخترت العمل بعناية فائقة وأعتبره نقلة للأفلام الرومانسية التي قدّمت خلال السنوات الماضية لأنه مختلف من جميع الاتجاهات».

وأضاف عز: «أهم سبب يدفعني للمشاركة في أي مشروع فني هو السيناريو الجيد. ورغم العروض الفنية العديدة، إلا أنني وجدت في هذا العمل جوانب جديدة للرومانسية كتبها يوسف معاطي بشكل احترافي».

ويؤكّد عز قائلاً: «لم أتوانَ لحظة بعد قراءتي للسيناريو عن الموافقة. كما أن المنتج محمد ياسين أنفق ببذخ على الفيلم، وفريق العمل كانوا متميّزين. وأعتبر دنيا سمير غانم ممثلة قوية قادرة على «تغيير جلدها» الفني بشكل متميّز».

وحول مشاركته لأحمد السقا في فيلم «المصلحة» الذي ستتولّى إخراجه ساندرا نشأت، أشار إلى أن الفيلم مشروع مطروح، مضيفاً: «أتمنى المشاركة فيه لأنني من معجبي أحمد السقا وتواجدي معه في فيلم سوف يسعدني».

وعن أسباب توقيعه مع «الشركة العربية» لتقديم أول أفلامه معها، أكّد عز أنه يحترم كل المنتجين الموجودين في الساحة الفنية. وأضاف: «أتمنى العمل مع الجميع، لكن كما قلت لك إن السيناريو هو الأساس عندي في أي مشروع. وعندما رأيت سيناريو فيلم «بالألم» أعجبني كثيراً وقرّرت تقديمه».

نجاح مختلف

مخرج الفيلم سعيد الماروق والذي اشتهر بإخراج «الكليبات» منذ دخوله الساحة الفنية، أشار إلى أن هذا الفيلم يمثّل تحدّياً خاصاً لأنه العمل السينمائي الأول بالنسبة له. كما أشار إلى أن الصورة في هذا الفيلم مختلفة من حيث التكنيك المتبع في السينما المصرية. وقال: «أرغب في أن يحقّق العمل نجاحاً مختلفاً عن الذي حقّقته من قبل في الإخراج الغنائي».




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل وقع أحمد عز في حب دنيا سمير غانم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بالميرا :: 
المنتدى الفني العام
 :: قسم أخبار الفن والفنانين
-
انتقل الى: